الجمعة، 23 أكتوبر 2015

عاجل .. الامارت العربية المتحده تعلن عن" خبر هام" اسعد مليشيات الحوثي والمخلوع صالح " واصاب قوات التحالف العربي بهستيريا " .. للتفاصيل اضغط هنا

اللهم احفظ اليمن

يمن نيوز - اخبار اليوم
في خبر محزن تتحدث به مصادر الاعلام الامارتي اليوم عن  احصائيات الجنود الإماراتيين تتزايد يوم تلو الآخر في اليمن ، جاء ذالك بعد توتر الوضع في الجمهورية اليمنيه اليمنيه  وعدم حسم المعركة مبكراً في  العاصمة صنعاء وتعز واستمرام الاشتباكات والغارات الجوية...

وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، إن أحد عناصرها، اليوم الجمعة، توفي متأثرا بجراحه، إثر حادثة مأرب التي وقعت في شهر سبتمبر الماضي، أثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وذكرت أن الجندي حمود العامري كان يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات بألمانيا، وتوفي هناك متأثراً بجراحه، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "ارم الامارتيه "

وكان انفجار وقع في مخزن أسلحة تابع لقوات التحالف العربي بمحافظة مأرب باليمن في شهر سبتمبر الماضي، أسفر عن مقتل 45 جندياً إماراتياً و10 جنود سعوديين، و5 جنود بحرينيين، فيما توفي جنود آخرين متأثرين بجراحهم خلال الاسابيع الماضية. للمزيد من الاخبار تابعونا "يمن نيوز"

اللهم احفظ اليمن

0 التعليقات:

إرسال تعليق