الخميس، 29 أكتوبر 2015

عاجل .. طيران التحالف يسقط اليوم منشورات جديدة ويوجه عبرها تحذيراً خطيراً لسكان صنعاء وموقعنا حصل على صوره .. للتفاصيل اضغط هنا

اللهم احفظ اليمن

خاص - يمن نيوز
 بعد توتر الأوضاع الأمنية في صنعا وسيطرة الحوثيين على العاصمة اليمنية صنعاء والزج بالشباب الأبرياء في صفوفهم قام طيران التحالف ب"إسقاط منشورات" جديدة ويوجه عبرها أول إعلان تحذيري لسكان صنعاء.


قامت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن اليوم، بإنزال منشورات جديدة على العاصمة صنعاء وذالك تنبيه وتحذير لإبناء القبائل في المديريات التي هي على اطراف العاصمة صنعاء كالحتارش وأرحب ونهم وغيرها من المديريات.

وقال مصدر محلي إن طيران التحالف اسقط منشورات على منطقة الحتارش شمال شرق العاصمة صنعاء، بعد ظهر اليوم الاربعاء تحذرهم من الإنظمام الى جماعة الحوثي وذالك سلامتاً على ارواحهم لئنهم قد يلقون نفس المصير الذي يتلقاه الحوثيين وهو الموت لا خيار آخر لهم ولم يلتزم بالحلول السياسية لحل الوضع في اليمن.



وجاء في نص المنشور الجديد: “نداء قد يكون الدور على أبناء قبيلتكم بالزج بهم في الصفوف الأمامية لمليشيات الحوثي الإرهابية لمواجهة المقاومة الشعبية والجيش الوطني .. للمزيد من الاخبار تابعونا 
اللهم احفظ اليمن

0 التعليقات:

إرسال تعليق